MassaJo
MassaJo

الى مدير الأمن العام ..هذا ما قام به شرطي بحق مواطن فهل من اجراء يمنع تحول ممارسته لنهج ؟؟!!

هلا نيوز-أخبار الأردن-رصد خاص:

أمام الجهات ذات العلاقة…انهال “شرطي سير” اليوم في دار محافظة مادبا بالضرب على شاب لا اعرف ما تهمته لكن الطريقة التي انهال بها على “الشاب” الضعيف الذي كان يستغيث ويناشد الموجودين بالله العظيم ان يرحمه شرطي السير ولكن دون مجيب. ولم يكتفي بضربة وإنما قام بسحبة كما تسحب كيس من القمامة “حاشاكم الله” وعلى باب المحافظة أعاد الكره بنوبة من الضرب الهستيري.

المفارقة ان عدد من رجال الأمن العام كانوا بالمكان ولكنهم لم يتصرفوا كما فعل “شرطي السير” ولكنهم لم يحركوا ساكنا اتجاه زميلهم من السير على الأقل بحماية الشاب الذي يصرخ بصوت عال مستنجدا ويستحلفهم برب العالمين ولكن لا حياة لمن تنادي.

هل تطبيق القانون يسمح الاعتداء على المواطنين بهذه الطريقة، هذا الفعل تم في دار محافظة مادبا دار “ألحاكميه الرشيدة” بيت الأردنيين جميعا وفيها ترفع صور جلالة الملك عبد الله الثاني حامي كرامة الناس،فعلة شرطي السير تذكرنا بزميلة حينما انهال بالضرب “بالمنقل” على مواطن وسط البلد في مسيرة كانت في حدها السلمية،اقترح تسليم رجال السير “مناقل” أو “هراوات” .

كان السابق منشورا على الصفحة الخاصة للزميل عناد ابو وندي على الفيس بوك لأهميته ننشره هنا مع تساؤلات لماذا وماذا بعد وهل ينفذ القانون بحق الشرطي الذي يفترض أنه قدوة بالحرص على المواطن و تنفيذ القانون بعيدا عن تجاوزه والخروج على أحكامه وهل من جزاء يردع الخارج على القانون ويضمن تحول تلك الممارسات المخالفة للقانون لنهج ..هي رسالة فهل تلتقطها مديرية الأمن العام التي ما عهدنا منها الا كل حرص على الوطن والمواطن والقانون لتثبت رفض تلك الممارسة وانها فردية وليست نهجا فهل تفعل؟؟!!

مقالات ذات صله

التعليقات مغلقه