MassaJo
MassaJo

ابو صفية تدعم منتخب الطائرة بـ13 ألف دينار

%d8%a4

هلا نيوز – عمان : اكد م. عزام ابو صفية رئيس مجلس إدارة شركة ابو صفية التجارية، انه سعيد جدا بتوفير دعم مالي بسيط للمنتخب الوطني للكرة الطائرة، في الوقت الحاضر، وانه يسعى للتواصل مع مجموعة من المستثمرين الأردنيين في الخارج، من اجل إنشاء صندوق خاص لدعم منتخبات الطائرة، كي تتمكن من استعادة ألقها من جديد.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده أول من أمس، بمشاركة رئيس اتحاد الكرة الطائرة ذياب الشطرات، في مطعم طواحين الهواء، وبحضور النائب مصطفى ياغي ومجلس إدارة اتحاد الكرة الطائرة، ومدربي المنتخبات الوطنية.
وأثنى رئيس اتحاد الكرة الطائرة ذياب الشطرات على توقيع اتفاقية دعم المنتخبات الوطنية مع مجموعة أبو صفية التجارية، مبينا انها خطوة على الطريق، ومؤكدا انها جاءت بمبادرة فردية من قبل م. ابو صفية بعد أن اطلع على واقع المنتخب الوطني للرجال بالكرة الطائرة، الذي يستعد للمشاركة في البطولة العربية العشرين للرجال للكرة الطائرة التي ستقام في مصر خلال الفترة ما بين 16-28 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، والتي تشارك فيها 7 منتخبات عربية هي: مصر، البحرين، الإمارات، السعودية، فلسطين، العراق، الى جانب الأردن.
خطوة على الطريق
واوضح م. ابو صفية، أن توقيع الاتفاقية مع اتحاد الكرة الطائرة تعتبر خطوة على الطريق، مبينا ان مجموعة ابو صفية قدمت مبلغ 13 ألف دينار، دعما للمنتخب الوطني للرجال الذي سيشارك في البطولة العربية، من اجل اقامة معسكر تدريبي في مصر خلال الفترة من 10-15 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، يسبق المشاركة في البطولة العربية.
واوضح رئيس اتحاد الكرة الطائرة، ان الاتحاد تسلم مبلغ 10 آلاف دينار، وأن باقي المبلغ سيتم صرف جزء منه للاعبين بمعدل 100 دينار قبل السفر، إلى جانب تقديم حافز للمنتخب في حال انتقل للدور الثاني في البطولة.
وأضاف، أن اتحاد الكرة الطائرة تعهد بوضع شعار (لوغو) مجموعة ابو صفية على كافة قمصان تدريب ومباريات المنتخب الوطني للرجال حتى انتهاء البطولة العربية، على ان تتحمل مجموعة أبو صفية دفع مبلغ 500 دولار أميركي للاتحاد العربي بدلا من وضع الشعار على قمصان المنتخب في البطولة العربية.
المنتخب جاهز
قال المدير الفني للمنتخب الوطني للرجال حسين سويلم، أن  المنتخب الوطني للرجال جاهز تماما لخوض البطولة بروح معنوية عالية، ويتدرب بمعدل 6 تدريبات اسبوعيا في الوقت الحاضر.
واضاف أن المنتخب سيلعب خلال المعسكر التدريبي في مصر 4 مباريات مع الفرق المصرية، من اجل الوقوف على جاهزية اللاعبين حسب المراكز، ويضم المنتخب 14 لاعبا هم: محمد الناجي وأحمد العواملة ومحمد دقماق وعبدالله مطر وخالد شباب وسليمان الصقر ومحمد بخيت وخالد هلال وعبادة فخري وعبدالرحمن غانم وخالد أبو مشرف وعلي ثامر وعبدالله راتب واحمد النجار ومحمد راتب.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.