MassaJo
MassaJo

بعثة منتخب الكراتيه تعود من تركيا والحكام يتوجهون إلى النمسا

%d8%b1

هلا نيوز – عمان : من المنتظر أن يعود الى عمان، اليوم، وفد المنتخب الوطني للكراتيه للرجال وتحت 21 سنة، قادما من تركيا، بعد انتهاء المعسكر التدريبي الذي اقيم في العاصمة اسطنبول لمدة أسبوع، بالاشتراك مع أبطال العالم في المنتخب التركي، وباشراف الخبير التركي ارجومنت الحاصل على حزام 8 دان.
وبناء على نتائج المنتخب الوطني للرجال، قامت اللجنة الفنية في اتحاد الكراتيه باشراف رئيس الاتحاد م. معين الفاعوري، بتشكيل المنتخب الوطني المشارك في بطولة العالم التي ستقام في النمسا بدءا من يوم 27 تشرين الأول (أكتوبر) الحالي، وسيغادر وفد المنتخب إلى النمسا الأسبوع المقبل، واللاعبون الذين تم اختيارهم  هم: محمد فهد سامي في فئة القتال للفردي لوزن تحت 60 كغم، وبشار النجار لوزن تحت 67 كغم، وحاتم الدويك لوزن تحت 75 كغم، ومحمود سجان لوزن تحت 84 كغم.
ويشرف على المعسكر التدريبي المدير الفني للمنتخب إبراهيم أبو العظام، والمدرب محمد فتيان، ويمثل منتخب تحت 21 سنة هدى جبر وماجدة البشايرة ونبيل الشويكي وفهد فرحة.
وركز لاعبو المنتخب خلال التدريبات الصباحية والمسائية على عدة نقاط من أهمها التركيز على مبادرات اللاعبين لتسجيل النقاط، وكيفية توزيع المجهود اثناء المباريات، وتعد هذه التدريبات على مستوى عال من الأهمية للاعبين، اضافة إلى التمارين المشتركة مع لاعبي المنتخبات التركية لرفع المهارات الفردية للاعبين، بهدف توفير الفرص الاحتكاكية استعدادا للاستحقاقات المقبلة.
وأبدى لاعبو ولاعبات المنتخب الوطني، ارتياحهم للمعسكر التدريبي في تركيا، الذي اتاح لهم التعرف على المستويات الفنية للاعبي المنتخب التركي، مؤكدين أنهم حققوا استفادة كبيرة من خلال معسكر تركيا التدريبي، استعدادا لبطولتي العالم وآسيا، وأن هذه المعسكرات التدريبية تعمل على صقل مهارات اللاعبين الفنية.
حكام الكراتيه إلى النمسا
من جهة أخرى، يغادر اليوم عدد من حكام اتحاد الكراتيه، إلى النمسا للمشاركة في دورة الحكام التي ستقام في مدينة بينز على هامش بطولة العالم، وينظمها الاتحاد العالمي للكراتيه وهم: الحكم الدولي إبراهيم الدقس وعبدالحفيظ عالية وعبير حسني، والحكمان الآسيويان نائل عويمر ومالك الخطيب، ويطمح الحكام الدوليون الدقس وعالية وحسني لترقية درجاتهم الحالية، ويسعى عويمر الخطيب كذلك للحصول على الشارة الدولية.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.