MassaJo
MassaJo

بيريز يستغل عقد رونالدو الجديد انتخابيا

%d8%a9

هلا نيوز – عمان : وصلت إدارة ريال مدريد بقيادة الرئيس فلورنتينو بيريز إلى مراحل متقدمة في مفاوضات تجديد عقد نجم الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو، بحسب ما نشر موقع “سكاي سبورتس”، الاثنين.

لكن الفريق الملكي ما زال ينتظر الوقت المناسب للإعلان عن تمديد التعاقد الذي سيبقي رونالدو داخل أسوار “سانتياغو برنابيو” حتى صيف 2021، ما يعني إنهاء “الدون” مسيرته بسن الـ36 عاما مع نادي العاصمة.

أما سبب التأجيل، فيبدو متعلقا برئيس النادي، فلورنتينو بيريز، الذي قرر استغلال توقيع العقد مع نجم الفريق الأول كورقة في يده قبل انتخابات رئاسة النادي التي تحل في 2017، ما يعني أنه قد يؤجل الإعلان بما يتناسب مع حملته.

وحسب المصدر ذاته فإن كريستيانو رونالدو سيحصل على زيادة جديدة في راتبه على الرغم من كونه تجاوز سن الـ31، إذ أنه، وبموجب عقده الجديد، سيتقاضى 23 مليون يورو سنويا خلال السنوات الخمس المقبلة، وهو ثالث أعلى راتب في إسبانيا بعد ميسي ونيمار.

ووفق تقارير عدة لم يكن فلورنتينو بيريز يرغب في تمديد عقد رونالدو، الذي ينتهي في صيف 2018 لأكثر من سنتين، لكنه خضع في النهاية لمطالب نجمه البرتغالي.

يذكر أن ريال مدريد أعلن عن توصله لاتفاق مع لاعب خط وسطه الألماني توني كروس من أجل تمديد عقده حتى عام 2022، ويتفاوض أيضا من أجل تجديد عقد اللاعب غاريث بيل جناح الفريق.-(سكاي نيوز)

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.