MassaJo
MassaJo

شاهدوا : ماذا أهدى الأسد ابنة مستشاره الأمني في زفافها؟

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2016-10-17 08:40:39Z |  |

هلا نيوز-عمان:قال معارض سوري إن بشرى، ابنة المستشار الأمني اللواء بسام الحسن، وخالد الجراح، نجل رجل الأعمال المقرب من النظام نعيم الجراح، تلقيا رسالة من رئيس النظام السوري بشار الأسد.
ونشر بسام يوسف، على حسابه على “فيسبوك”، صورا، ومقطعا مصورا لما أسماه “العرس الفضيحة”، قال من خلاله إن الرئيس الأسد أهداهما سيارة بقيمة 150 ألف دولار، كاشفا أن قيمة العرس مليون دولار.
وأبدى يوسف صدمته، بالقول: “يهدي بشار الأسد لمن يقتل دفاعا عنه ساعة حائط.. أو في أحسن الأحوال عنزة، بينما يهدي ابنة شريكه في تدمير سوريا، وبمناسبة عرسها، فقط 150 ألف دولار، أي ما يقارب ثمانين مليون ليرة سورية”.
وحصل المعارض السوري على مقطع من شركة إنتاج مختصة بالدعاية والإعلان والتحضيرات للأعراس، للعرس الذي أقيم في المنتج السياسي “Up Town”، كما عقد قران العروسين المفتي السوري بدر الدين حسون.

ومن المفارقات أن حفل الزفاف الباذخ أقيم في مجمع “أب تاون”، الذي أنشأه نعيم الجراح بعد انطلاقة الثورة السورية.
وتظهر اللقطات، التي أخذت للاستعدادات النهائية لاستقبال المشاركين في الزفاف، بذخا مبالغا فيه، وتجهيزات لا يتصور أنها تقام في بلد مزّقه النظام نفسه الذي حضر كبار قاداته في الـ”أب تاون”.
وعلّق ناشطون على فيديو حفل الزفاف، وصور خالد وبشرى، تارة مع أسد، وأخرى فوق “جيب سفاري”، بالقول إن “شبيحة النظام وجنوده يتحيّنون الفرصة لدخول قرية؛ للسطو على منازلها، وسلب أثاثها، بينما مسؤولوهم يعيشون في نعيم وترف”.
يشار إلى أن نعيم الجراح يملك أيضا “القرية الشامية”، التي صوّرت فيها الأجزاء الأولى من المسلسل الشهير “باب الحارة”.
ومع توالي الاتهامات والشبه حوله بالفساد المالي والأخلاقي، ذاعت أخبار غير مؤكدة بأن نقابة المحاميين السوريين فصلت الجراح؛ بسبب تورطه في شبكة “دعارة”.

 

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.