MassaJo
MassaJo

من انت في عمر الثلاثين ..؟؟

%d8%a7%d9%84%d8%ab%d9%84%d8%a7%d8%ab%d9%8a%d9%86

هلا نيوز – ايات البوز 

معظمنا تخاف الوصول الى عمر الثلاثينات لكثرة الهواجس التي تراودها من تراجع جمالها وعدم تحقيق احلامها واسباب اخرى كثيرة قتصطدم بجدار العمر ، ولكن عليكي ان تعقدي صلحاً بينكي وبين عمر الثلاثينات وتغيير الفكرة السلبية لتي تراودك من انك وصلت لمرحلة تراجع كبير ..

في عقد العشرينات تعيشين مرحلة التناقض بين ما يدور من حولك وبين ما تريدين ان تصبحي عليه الافكار المهنه ستبدأين برسم شخصيتك كما انت تريديها وستبقى الامور لديك مبهمة ومتضاربة ..

اخيراً انت راشدة الآن ،  انت في عمر الثلاثينات يعتقد معظم الناس ان سن الرشد هو سن الثامنة عشر ولكن هذا معتقد خاطئ إن سن الرشد هو عقد الثلاثينات انه العقد الاجمل في حياتك ستحققين فيه نجاحات كبيرة وهي محصلة السنوات الماضية من حياتك وهو قاعدة ثابتة لما سبق من حياتك ولسنواتك القادمة . تكونين في منتصف الشباب ولديك طاقة كبيرة وفي نفس الوقت تملكين الحكمة والخبرة التي ستسمح لكي البدء من جديد انه عقد الاشراق لك عليكي استغلال هذه المرحلة من العمر فهي كما قلنا سابقا ستكون بمثابة قاعدة تأسيس لمى هو آت من عمرك .

لذلك سوف اسمي عقد الثلاثينات ، عقد الاشراق عقد البدء من جديد عقد الرشد والنضج والخبرة والحكمة والجمال . 

بإختصار في مرحلة الثلاثين ستعيشين فترة من الانسجام مع الذات، من دون التفكير بأية صفة ستغيّرين في نفسك، وأية عادة ستغيّرين في ذاتك. باختصار، في العقد الثالث من العمر ستفرحين بما أصبحت عليه. 

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.