MassaJo
MassaJo

ميشال قزي يُطلق كليب معك يومين

%d9%84%d8%a7%d9%84%d8%a7%d9%84%d8%a7%d9%84%d8%a7

هلا نيوز – عمان : أطلق الفنان ميشال قزي، في مطعم عنبر ـ السوديكو، أغنيته الجديدة “معك يومين” على طريقة الفيديو كليب، وهو من إنتاج شركة 99 برودكشن.

بدأ الحفل بعرض الكليب الأول للأغنية الذي تم تصويره في أحضان الطبيعة وبطريقة مميزة تناولت قصة رومانسية، لكنّ القيمين على العمل اختاروا تصويراً آخر للاغنية تم عرضه تباعاً مراعاة للدقة ومتطلبات سوق العمل.

وتحدث قزي عن تصوير الكليب، فقال: “تم تصوير الأغنية مرتين، رغم أنّ مواصفات الكليب الأول كانت شبابية وعصرية، وتناولت حبكة مميزة، وتم تصويره بتقنية الواقع الافتراضي، وللمرة الأولى في العالم العربي، وتعاملت مع الكاميرا بطبيعية، لكنّ الصورة لم تكن عالية الجودة فجاء المخرج وليد ناصيف لينقذ الموقف، وكان الكليب الأخير الذي اقدمه إلى جمهوري اليوم، إذ يستحق مني الأفضل دائماً”.

وعن الجرأة في كلام الاغنية وتعاونه مع فارس اسكندر كلمات ولحنا، قال: “كلمات الأغنية تؤكد الحب ولا تشجع على الخيانة، كما يفترض البعض. لقد كانت تجربتي ناجحة جداً، وفارس اسكندر لم يذهب بعيداً من شخصيتي، بل استطاع أن يصيب ميشال قزي ولونه الغنائي”.

وأضاف قزي: “وقع اختياري على وليد ناصيف لاخراج الكليب، بعدما كان لنا تعاون سابق، لكنّ ولأسباب خارجة عن ارادتنا مع شركة الانتاج السابقة لم يعرض الكليب. واليوم، احببت معاودة التجربة كون ناصيف يؤمن بأنّ الثنائي بيني وبينه قادر على أن يترك بصمة لافتة في عالم الفن”.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.