MassaJo
MassaJo

الأردنية تحيل سلفة اتحاد الطلبة السابق للقضاء

هلا نيوز-عمان:احالت الجامعة الأردنية شبهة مالية لاتحاد الطلبة بقيمة 35 ألف إلى المدعي العام .

وقال مصدر طلابي ان الجامعة انهت تحقيقاتها السابقة ، بوجود تجاوزات بصرف السلفة المالية لاتحاد طلبة الجامعة السابق تقدر بحوالي 35 ألف دينار .

من جهته قال رئيس الجامعة الأردنية الدكتور عزمي محافظة ان اللجنة لم تقتنع بالأوراق والفواتير المقدمة من اللجنة الطلابية، لذلك قررت إحالة القضية للمدعي العام ، لاستكمال التحقيقات بطرق رسمية ، وجعل القضاء يأخذ مسراه.

وتقدر المبالغ المالية بحوالي 35 ألف دينار وهي قيمة السلفة الأخيرة التي صرفت بالكامل دون وجود فواتير أو سند قانوني يوضح وجه الصرف أو مكانه.

 التي بدأت في آذار الماضي بعد أن صدر بيانا من داخل اللجنة الإدارية في اتحاد الطلبة، يبرؤون أنفسهم من قرارات الصرف والإجراءات التي يقوم عليها مسؤولو ادارة الاتحاد (رئيس الاتحاد وأمين الصندوق وأمين السر) ، وأكدوا في بيانهم آنذاك عن وجود شبهات عن صرف مبلغ 35 ألف دينار بعد أن تبين خلو خزينة الاتحاد من أي مبلغ مالي بعد وقت قصير من صرف السلفة الأخيرة للاتحاد.

وقال المصدر الطلابي ان الجامعة أعطت اللجنة الطلابية مهلة لتقديم فواتير رسمية في طريقة صرف المبلغ ، او اعادته ، وبعد فشل اللجنة في إعادة المبلغ او تقديم فواتير رسمية بطرق الصرف ، تقرر إحالة القضية للمدعي العام.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.