MassaJo
MassaJo

شاهدوا : لماذا استمع الملقي من هذه العجوز ولم يتوقف لهذا الشاب

هلا نيوز-عمان: أثار فيديو موجه من الانتقادات حول عدم استجابة رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي بالوقوف لشاب اعترض موكبه إثناء مروره من مثلث الراشديه في معرض زيارة رئيس الوزراء لافتتاح عدد من المشاريع . 
مصدر أكد بان اعتراض موكب رئيس الوزراء بهذه الطريقة يشكل خطراً على حياة المواطن ، والذي يتضح من خلال الفيديو بان الشاب قام بالدخول الى منتصف الشارع الفرعي  الذي يتصل بــانعطاف خطير كاد أن يتسبب بدهسه من قبل احدى السيارات  التي دخلت من الشارع الرئيسي لهذا الشارع الفرعي .
ومما يتضح من خلال الفيديو بان توقيت ومكان وقوف الشاب جاء في المكان الخاطىء ، حيث من الصعب الاستجابة خاصة وان هناك سيارات كثيرة ترافق الموكب ، واذا ما تم الاستجابة فانه من المحتمل حدوث تصادم خاصة وان السيارات كانت مسرعة ثم  اتخذت إثناء مسيرها عالشارع الرئيسي شارعاً فرعياً . 
من ناحية اخرى كشف موظف في شركة مياة العقبة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي ” الفيسبوك ” عن حادثة شاهدها بنفسه اثناء وجوده في افتتاح رئيس الوزراء لاحد المشاريع المائية في منطقة دبة حانوت في عمق الجنوب .
حيث روى بان امرأة عجوز جاءت من بعيد تطلب مقابلة الرئيس الملقي ، حيث في تلك اللحظة ولدى مشادتها من قبل الرئيس اشار بيده للحرس بالسماح لها لمحادثته ، وفعلاً شكت العجوز ظروفها وقامت باعطاء الرئيس ورقه لم يعطها لاحد بل وضعها في جيبه ، وجعلها تكمل حديثها وهو مستمعاً حتى النهاية . 
واضاف هذا الموظف وبعد ان انهت العجوز حديثها وعدها خيراً ..ثم اخرج من جيبه مبلغ من المال ووضعه في يدها النحيله ..فما كان من العجوز الا ان رفضت رغم الحاح الملقي الشديد ..ثم قال لها ” الآ تقبلين هدية من ابنك “فقبلت أخيراً . 

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.